دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

مدرب التانجو: الأرجنتين تلعب كفريق جماعي في غياب ميسي

   -  
ميسي - الأرجنتين - فرنسا

يرى ليونيل سكالوني المدرب المؤقت للمنتخب الأرجنتيني أن فريقه بات يلعب بشكل جماعي أكبر في غياب نجم التانجو ليونيل ميسي عن صفوفه.

ميسي لم ينضم للمنتخب الأرجنتيني في أي مباراة بعد نهاية كأس العالم والخروج من دور الـ16، وتشير التقارير إلى أنه لم يحسم موقفه بعد بالاعتزال أو الاستمرار.

وقال سكالوني بعد الانتصار على العراق برباعية بيضاء في الدورة الودية الرباعية بالسعودية "سوبر كلاسيكو": "آمل في عودة ميسي مستقبلا، إنه أفضل لاعب بالعالم".

وأضاف "وإن لم يعد فعلينا محاولة اللعب كفريق جماعي. هذه هي الفكرة، أن نلعب كجماعة ويصبح من الصعب التغلب علينا".

وعن مستقبله ومساعده بابلو آيمار مع الألبيسيلستي، أشار سكالوني إلى "أنا في منصبي حتى نوفمبر المقبل بعد ذلك لن أكون متواجدا، ورغبتي في أن يستمر عدد كبير من هؤلاء اللاعبين الحاليين رفقة المنتخب".

وتلتقي الأرجنتين مع البرازيل يوم الثلاثاء المقبل بدورة الـ"سوبر كلاسيكو".

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة