كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

البابا تواضروس يستقبل قنصل مصر بلوس أنچلوس

   -  
البابا تواضروس الثاني

كتب-إسلام ضيف:
استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس الخميس بالمقر البابوي بسان فرنسيسكو، السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنچلوس.

حضر المقابلة القمص أنطونيوس باقي والقس انجيلوس اسحق سكرتير قداسة البابا.

وقالت الكنيسة الأرثوذكسية في بيان اليوم، إن السفيرة أعربت عن اعتزازها بالدور الوطني المميز الذي يقوم به البابا، فهو يعد سفيرًا فوق العادة يرفع اسم مصر في كل المحافل الوطنية والدولية، وأضافت أن البابا والإمام الأكبر أحمد الطيب، صمامي أمان لمصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه أشار البابا إلى النهضة في مصر حاليًا في إطار الرؤية المستقبلية الواعية التي يقود بها الرئيس السيسي مصر والتي تترجمها المشروعات العملاقة التي تنتشر في كل أنحاء مصر.

وتحدث بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية عن ملتقى الشباب العالمي الذي عقد بمركز لوجوس بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون بمصر لمدة ثمانية ايام والذي حضره ٢٠٠ شاب وشابة من خمس قارات من حوالي ٣٠ دولة والذي أقيم بشعار Back to roots.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة