حسام حسن: إذا علم الاتحاد الدولي بما يحدث للمصري لصرف لنا تعويضا ماديا ضخماكتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"

اليوم.. منتدى ثقافي للشباب بمحلة دياي في كفر الشيخ

-  
"اليوم.. منتدى ثقافي للشباب بمحلة دياي في كفر الشيخ"

تنظم جمعية التعاون والتطوير بمحلة دياي التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أول منتدى ثقافي للشباب بحضور المفكر والخبير الاقتصادي شريف ديلاور، أستاذ الإدارة الاستراتيجية بالأكاديمية العربية بالإسكندرية، وخبير اقتصادي سابق في الأمم المتحدة.

وأعلن مصطفى عامر، المنسق العام للمنتدى، عن أن الحضور متاح للشخصيات القيادية الشابة بالمحافظة وشباب الجامعات، غذ تقام فعاليات المنتدى بالقرية.

وحث عامر، الشباب على التسجيل والحضور والمشاركة بأفكارهم وآرائهم، مؤكدا أن الأفكار ستكون مسموعة ومحط اهتمام القائمين على المنتدى، حيث سيشهد المنتدى حضور شخصيات كبيرة ومهمة ومؤثرة عالميا، القيادات الشبابية والشعبية والتنفيذية ونواب مجلس النواب.

وقال منسق عام المنتدى، إنه سيشمل عدداً من المحاور، أبرزها محور التعاون، الذي سيناقش دور الشباب في بناء المجتمعات، كذلك المساعدات الإنسانية، وإحياء المجتمعات بعد الصراعات، ودور القوة الناعمة فى مواجهة التطرف الفكري والإرهاب، كما يشمل محور التطوير، والذي يشمل العمل التطوعي كوسيلة نحو مجتمع أكثر مسؤولية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة