كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

أمطار رعدية تفاجئ دمياط.. والشوارع تغرق في المياه

   -  
أمطار رعدية تفاجئ دمياط.. والشوارع تغرق في المياه

تعرضت مدن وقرى دمياط، اليوم، الجمعة، لموجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة ببرق ورعد، وغرقت الشوارع في دقائق معدودة خاصة في مدينة دمياط وفارسكور والزرقا وكفرسعد ودمياط الجديدة ورأس البر، وفشلت البالوعات في تصريف الأمطار، وتوقفت الحركة المرورية في الشوارع الرئيسية، وشهد شارع كورنيش النيل بمدينة دمياط ارتباك شديد بسبب تراكم الشوارع بالمياه.

وشكا سائقو موقف سيارات المنصورة من غرق الموقف بمياه الأمطار، مطالبين بإنشاء بالوعة داخل الموقف لتصريف الأمطار أولاً بأول.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة