اشتباكات في العاصمة الليبية بعد اغتيال قيادي بإحدى الميليشياتأبرز ما تناولته برامج التوك شو.. أحمد موسى يكشف دور قطر في اختفاء جمال خاشقجي.. التموي: أى بطاقة بها خطأ ستتوقف في هذا الموعد.. القوى العاملة: تنفيذ 7مباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عصابة تجارة العملة بالأميريةالزمالك يتمسك بإقامة العمومية الطارئة.. الخميسكل سنة وإنت طيب يا هيما.. إبراهيم سعيد يحتفل بعيد ميلاده الـ 38حسام حسن: إذا علم الاتحاد الدولي بما يحدث للمصري لصرف لنا تعويضا ماديا ضخماكتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلاني

«البابا تواضروس» يستقبل قنصل مصر بـ«لوس أنچلوس»

   -  
«البابا تواضروس» يستقبل قنصل مصر بـ«لوس أنچلوس»

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بسان فرنسيسكو، السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنچلوس. حضر المقابلة القمص أنطونيوس باقي والقس انجيلوس اسحق سكرتير البابا.

وأعربت السفيرة عن اعتزازها بالدور الوطني المميز الذي يقوم به قداسة البابا، فهو يعد سفيرًا فوق العادة يرفع اسم مصر في كل المحافل الوطنية والدولية، وأنه وشيخ الازهر صمامي أمان لمصر تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة