«الأدوات المنزلية» تتحفظ على عدة نقاط بمشروع قانون الجمارك الجديدضبط عاطل يبيع المواد المخدرة بمحيط جامعة جنوب الوادي في قناأفاعي تثير الذعر في "الخياطة" بدمياط.. والأهالي يستغيثونمدرس يمني يعرض إحدى كليتيه للبيع: "واحدة فقط حتى يأكل أولادي"كسر ماسورة يتسبب في قطع المياه بمنطقة غيط الصعيدي وأمبروز بالإسكندريةندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العام

بعد تخطى عقبة الشواكيش.. شاهد طريق الأهلى إلى نهائى كأس مصر

   -  
فريق الأهلى

كتبت لبنى عبد الله

نجح فريق الأهلى فى تجاوز عقبة فريق الترسانة وهزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد لدور الستة عشرة لبطولة كأس مصر، ضرب المارد الأحمر موعداً نارياً فى دور الستة عشر للبطولة مع بيراميدز الذى نجح فى تخطى عقبة طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفى حال نجاح الأهلى فى تخطى عقبة بيراميدز سيواجه فى ربع النهائى الفائز من لقاء (طلائع الجيش والحدود).

وحال صعود الأهلي لدور نصف نهائى الكأس سيواجه الفائز من مباراتى، (إنبى ضد المنصور) × بتروجت (المصرى أو الجزيرة مطروح).

وكان لقاء المصرى مع الجزيرة مطروح قد تم تأجيله ليقام فى السادسة مساء الثلاثاء المقبل ، والفائز من الفريقين سيواجه بتروجت فى دور الـ 16 والفائز من هذه الموقعة سيواجه مع الفائز من انبى أو المنصورة فى الدور ربع النهائى.

ويحمل الأهلى الرقم القياسى فى أكثر الفرق المصرية تتويجاً ببطولة كأس مصر برصيد 36 لقبا وكانت بطولة 2017 هى اللقب الأخير للمارد الأحمر، وفاز به على حساب المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة