رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالمأمين دينية البرلمان يطالب بحجب مواقع السلفيين.. ويؤكد: تروج لأفكار متطرفة

أزمة في الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسوازيلاند بسبب زحام الجمعة

   -  
منتخب مصر (أرشيفية)

 شهد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسوازيلاند، في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون، الذي عقد أمس، أزمة بسبب موعد حضور الفريقين لأرض الملعب.
 شدد الصومالي عامر حسين، مراقب المباراة، على وصول الفريقين إلى أرض الملعب في الموعد المقرر، وقبل انطلاق المباراة بـ90 دقيقة، وهو ما يستوجب توجه الفريقين مبكرًا تفاديًا لأي ازدحام

للطرق.
وعلى رغم أن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وممثله في الاجتماع الفني، الذي عقد مساء أمس باستاد السلام، شرح لممثلي بعثة سوازيلاند وطاقم الحكام، أن اليوم هو الراحة الأسبوعية، ولن يكون هناك ازدحام في الطرق، إلا أن مراقب المباراة رأى أن يأخذ بالأحوط.

 وتقرر أن يرتدي اليوم المنتخب الوطني ألوانه التقليدية المأخوذة من علم البلاد في لقائه أمام منتخب سوازيلاند، الذي ينطلق في السابعة من مساء اليوم باستاد السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية، فيما سيرتدي الفريق الضيف قميصًا أزرق .
 وعلى مستوى حراس المرمى يرتدي الحارس المصري طاقمًا أزرق فاتحًا، فيما يرتدي حارس سوازيلاند طاقمًا أسود.
 يدير مباراة اليوم طاقم حكام رواندي، بقيادة لويس هاكيزيمانا، وديودون موتويمانا، وهونوري سيمبا، وعبدالكريم تواجيرا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة