مصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمرصفقة انتقال هاري كين لـ برشلونة مهددة بالفشل لهذا السببليفربول يزف بشرى سارة للجماهير بشأن محمد صلاح قبل مواجهة هدرسفيلدمصر في المركز الـ٢٢ بأوليمبياد الشباب والأول عربيًا وأفريقيًاالعين: حسين الشحات جاهز لمواجهة الجزيرة في الدوري الإماراتي..صور

وليد توفيق عن وديع الصافى: رحم الله روحا رحلت عن الدنيا وما زالت حية بقلوبنا

-  
وليد توفيق ووديع الصافى

كتب خالد إبراهيم

مازال نجوم الأغنية اللبنانية يحيون الذكرى الخامسة لرحيل واحد من عمالقة الغناء فى الوطن العربى وليس لبنان فحسب، وهو الراحل وديع الصافى، والذى رحل عن عالمنا فى 11 أكتوبر 2013، بعد مسيرة فنية طويلة.

وديع الصافى هو مدرسة فى الغناء والتلحين، وهو مصرى ولبنانى والفرنسية والبرازيلية إلا أنه كان يفتخر بلبنانيته ويردد أن الأيام علمته بأن ما أعز من الولد إلا البلد، والنجم اللبنانى وليد توفيق، أحيا ذكرى رحيل وديع الصافى بكلمات مختصرة، حيث قال "رحم الله روحاً رحلت عن الدنيا و ما زالت حية في قلوبنا".

وليد توفيق ووديع الصافى

ويذكر أن وديع الصافى، كان قد تعرض فى أكتوبر 2013 إلى وعكة صحية خلال وجوده فى منزل ابنه، حيث شعر بهبوط حاد فى الدورة الدموية، نقل على إثرها للمستشفى، ولم تفلح جهود الأطباء فى إنقاذه، بسبب عدم تحمل قلبه للإجراءات العلاجية، وقد شيع فى كاتدرائية مارجرجس فى وسط بيروت، ودفن فى بلدته نيحا الشوفية، وأقيم له مأتم رسمى وشعبى حضره حشد من الشخصيات الفنية والسياسية والاجتماعية فى بيروت.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة