بث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرقرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لـ"التأمين الصحي" ببورسعيدالرئيس السيسي يوقع في سجل زيارات المجلس الفيدرالي الروسي

يسرا اللوزي لـ"مصراوي": "وحشتني السينما".. والفن بعيد عن "الأمومة"

-  
الفنانة يسرا اللوزي

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها مازالت في مرحلة قراءة السيناريوهات المعروضة عليها، ولم تحدد بعد العمل الذي ستشارك به في السباق الرمضاني لعام 2019.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عُرض عليّ أكثر من مسلسل، لكن أتمنى تقديم فيلم قبل الدخول في موسم رمضان، لأن الدراما التليفزيونية بتاكل 6 شهور تقريبًا من السنة، وأنا بصراحة وحشتني السينما، وإن شاء الله خلال شهرين هيكون فيه عمل سينمائي".

وعن القضية التي ترى أن الأعمال الفنية لا تهتم بها بالقدر الذي تستحقه، أكدت أن الأعمال الفنية بعيدة بعض الشيء عن "الأمومة" بمعانيها ومشاكلها، موضحة "عمرك ما بتشوفي الأم العادية أيًا كان مستواها الاجتماعي حياتها عاملة إزاي كل يوم من الصبح لبلليل، وبالذات الأم العاملة، دلوقتي معظم الأمهات بيشتغلوا".

وتابعت "قبل الإنجاب بيكون الاهتمام بمستقبلك وحياتك الزوجية والاجتماعية، ومع وجود طفل تنقلب الموازين، ويظهر صراع خاص بالتوفيق بين رعاية الطفل والاستمرار بالعمل، إلى جانب الإحساس بالذنب، وهي صراعات غنية جدًا، وتصلح لتقديمها في عمل فني، لكن للأسف لا أحد يهتم بتناولها أو بمشاكل المرأة بشكل عام".

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، من خلال مسلسل "بالحجم العائلي" للمؤلف محمد رجاء، إخراج هالة خليل، بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة