رئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرقرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لـ"التأمين الصحي" ببورسعيدالرئيس السيسي يوقع في سجل زيارات المجلس الفيدرالي الروسيضبط 1761 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةطب سوهاج تشارك فى البرنامج التدريبى الإكلينيكى باليابانمستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنيةالعثور على جثمان مصرى على شواطئ سان دييجو

رئيس مدينة شرم الشيخ: 57% نسبة الإشغال السياحي بالفنادق

   -  
إقبال على فنادق ومنتجعات شرم الشيخ قبل منتدى شباب العالمأكد اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، أن نسبة الإشغال الفندقي بفنادق ومنتجعات شرم الشيخ بلغت 57% تقريبا وهو رقم كبير في مثل هذه الأيام من العام الدراسي.

واستقبلت فنادق شرم الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من السائحين من مختلف الجنسيات الأوروبية والعربية، يتقدمهم الجنسية الأوكرانية، ويليها من حيث العدد السائح اللبناني، لقضاء إجازتهم بمدينة شرم الشيخ، والتمتع بطقسها المشمس وهوائها النقي، وزيارة الأماكن السياحية والترفيهية، وممارسة الرياضات المختلفة.

وقال السولية في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن المدينة تستقبل اليوم الجمعة عددا من السائحين والزائرين من مختلف الجنسيات لقضاء أجمل الأوقات بمدينة السلام والأمن والأمان، للتنزه في المناطق السياحية الشهيرة مثل الأكوا بارك، والدولفين، ورأس محمد، وسوهو سكوير، والسوق التجاري، والمتحف، وخليج نعمة، وأشهر المحميات الطبيعية وعلى رأسهم محمية رأس محمد.

كما أوضح أن شرم الشيخ محط أنظار العالم لما تتميز به من مزارات وأنشطة مختلفة منها السياحة الرياضية، والسياحة العلاجية، وسياحة المؤتمرات، واللقاءات الدولية وسياحة السفاري والاستشفاء.

وأشار السولية إلى أن شرم الشيخ جاهزة تماما لمؤتمر الشباب الدولي، وجميع المؤتمرات الدولية الكبرى، في أي وقت، فالجميع جاهزون ومستعدون لأي حدث عالمي أو محلي ولديهم القدرة الأمنية والتنظيمية للخروج بالمؤتمرات الدولية في أفضل صورة.

ولفت السولية إلى أن الجميع على أهبة الاستعداد لاستقبال شباب العالم وتم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المرافق الخدمية والأمن يقوم بحملات تمشيطية في احياء شرم الشيخ والقرى السياحية، للتأكد من قاطنيها وضبط المشتبه فيهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة