مستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنيةالعثور على جثمان مصرى على شواطئ سان دييجو3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالعجوزة دون إصاباتزحام مروري على طريق الواحات إثر انقلاب سيارةضبط 71 قضية تموينية و31 مخبزا مخالفا في الجيزةالشرطة تتصدى لإشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانيةالسيسي يسجل كلمة تحية وتقدير في سجل زيارات "الفيدرالية الروسي"440 ألف دولار مكافأة لمن يساعد في إنقاذه الملياردير محمد ديوجيوزيرة الاستثمار: 3 مليارات دولار تمويل جديد من البنك الدولي لمصرانطلاق المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء بمشاركة 73 دولةرئيس الوزراء لمسئول مصنع ببورسعيد: التزموا باستخدام خامات مصرية خالصةإصابة شخصين فى تصادم سيارتين بمحور التسعين فى التجمعرئيس الوزراء: سوق أسماك بورسعيد مزودة بأحدث النظم الحديثةموانئ بورسعيد تستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامةاستمرار تحصين المواشي ضد الحمى القلاعية بالأقصر حتى نهاية أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان.. صورمحافظ الغربية يتابع أعمال التطوير بشارع الجلاء.. صورغدً|الأوبرا تحيي ذكرى "باكو دى لوثيا "فى احتفالية بالقاهرة والإسكندريةشاهد.. لحظة وصول وزير الخارجية الأمريكى إلى الرياض"زراعة الإسكندرية" تنظم ورشة عمل لتطوير منظومة التعليم الالكترونى فى مصر

«مريم والشمس».. فيلم قصير يجسد رحلة فتيات الصعيد مع التعليم (فيديو)

   -  
بالصور.. «جبل تقوق» تقدم 9 فتيات من الصعيد بثقافة أسيوطنشرت الصفحة الرسمية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، فيلما قصيرا، بعنوان «مريم والشمس»، بمناسبة اليوم العالمي للفتاة، الذي تم إطلاقه تحت قيادة المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبدعم من سفارة اليابان في مصر، وأُنتج من قبل شركة "أكسير؛ شركة الإنتاج المصرية.

ويحكي الفيلم، قصة نجاح طالبة مصرية في إحدى المدارس المجتمعية في صعيد مصر، التي واجهت الكثير من التحديات للبقاء في الدراسة.

وتأثر مستقبل "مريم" بشكل إيجابي بالدور العظيم الذي لعبته المدارس المجتمعية بالإضافة إلى معلمة "مريم" التي دعمتها في الأوقات الصعبة، ويعرض الفيلم أيضًا الدور المحوري الذي يقوم به الأهل خاصة الآباء، في مستقبل أبنائهم، وقرار استمرارهم في التعليم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة