جمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمرصفقة انتقال هاري كين لـ برشلونة مهددة بالفشل لهذا السببليفربول يزف بشرى سارة للجماهير بشأن محمد صلاح قبل مواجهة هدرسفيلد

«مصر للطيران» تطرح تخفيضات على رحلاتها إلى أوروبا والمغرب العربي

   -  
طرحت الشركة الوطنية «مصر للطيران» العديد من التخفيضات على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من الوجهات بأوروبا، والمغرب العربي.

وشملت التخفيضات رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية باريس، إذ يمكن للعملاء الحصول على تخفيض يصل إلى 20%؜ على الدرجة السياحية، و15%؜ على درجة رجال الأعمال، في حال شراء تذاكرهم بدءًا من اليوم الجمعة، حتى 31 أكتوبر الجاري، لتمتد فترة السفر حتى 25 فبراير 2019.

ويمكن للعملاء الاستمتاع بتخفيض يصل إلى 35%؜ على درجة رجال الأعمال، و25%؜ على الدرجة السياحية، عند شراء تذاكر السفر منذ الآن حتى نهاية الشهر الجاري ليكون السفر حتى 10 ديسمبر المقبل.

أما عن آخر عروضها التي طرحتها على رحلاتها إلى المغرب العربي؛ فوصلت إلى 30%؜ تخفيض على درجة رجال الأعمال، و20%؜ على الدرجة السياحية عند حجز تذاكر السفر من القاهرة إلى الجزائر، منذ الآن حتى 31 أكتوبر الجاري، ليمتد السفر حتى 10 ديسمبر، كما يمكن للعملاء أيضا الحصول على تخفيض قدره 10%؜ على درجة رجال الأعمال، و20% على الدرجة السياحة، عند اختيارهم السفر إلى أي من كزابلانكا وتونس، من خلال حجز تذاكر السفر اعتبارًا من اليوم حتى نهاية الشهر الجاري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة