زوج كيم كاردشيان يحتفل بعيد ميلادها الـ38 بهذه الطريقة .. صورفارق العمر بين أحمد فلوكس وهنا شيحةبعد إلغاء حفل الزفاف.. هل انتهت علاقة مي حلمي ومحمد رشاد؟قائد القوات البحرية: الفريم "تحيا مصر" فرقاطة شبحية مميزة وسط جيلهاإعلاميون سعوديون: وفاة "خاشقجي" أظهرت حجم التلاحم الشعبي خلف المملكة55 قتيلا في مصادمات بين مسلمين ومسيحيين بأحد أسواق نيجيرياتفاصيل جديدة في قضية جمال خاشقجي.. صحيفة سعودية تزعم :"مات بـكتم النفس"الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة اليوم واستمرار فرص سقوط الأمطار لنهاية الأسبوعمطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم"القوى العاملة" تنجح فى تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة "خدمات فندقية"زايد تأمر بعلاج مريضة بالغدة وتحويل آخر لمعهد ناصر خلال زيارتها لأسيوطاليوم.. "جنايات المنصورة" تنظر أولى جلسات محاكمة والد "طفلي ميت سلسيل"ننشر صورة لنموذج طلب الترخيص للمواقع الإلكترونيةشاهد.. شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونيةديربي ميلانو..انتر يستضيف ميلان في قمة الجولة التاسعة من الكالتشيوديربي ميلانو.. موعد مباراة إنتر وميلان والقنوات الناقلةمدرب منتخب مصر السابق يوجه رسالة دعم لعموريالعامري فاروق عن مباراة وفاق سطيف: لدينا ثقة كاملة في لاعبي الأهليفريق كرة اليد بالأهلي يواجه ريد سنار اليومالجبلاية تناقش اليوم بنود العمومية واستعدادات المنتخب لتصفيات الكان

رئيس الوزراء يوجه بالتفاعل مع شكاوى المواطنين يوميًا

   -  
تلقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تقرير متابعة من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أفاد بأن المنظومة استقبلت من الساعة 7 مساء الأربعاء 3 أكتوبر وحتى مساء الخميس 11 أكتوبر2018، عدد 7202 رسالة عن طريق (واتس اب، موقع المنظومة ، مركز تلقى المكالمات)، وذلك في إطار حرص الحكومة علي متابعة آلية استقبال شكاوى المواطنين بشأن تراكم أكوام القمامة بالمحافظات، بما يساعد فى سرعة حصر مناطق تركز أكوام القمامة، والتأكد من قيام القيادات التنفيذية بالاستجابة السريعة لرسائل وشكاوى المواطنين .
وتنوعت رسائل المواطنين ما بين رصد لتجمعات المخلفات والقمامة في بعض المناطق مدعومة بالصور، ورصد للإجراءات التي تقوم بها الأجهزة المعنية بالمحافظات وأجهزة المدن والأحياء والوحدات المحلية للتعامل مع المخلفات وإزالتها، وتوجيه الشكر للحكومة والإشادة بفتح قنوات التواصل مع المواطنين والتفاعل مع شكاواهم ورسائلهم وسرعة الاستجابة في بعض المناطق.
وأشار التقرير إلي أنه عقب مراجعة محتويات الرسائل الواردة والبالغ عددها (7202) رسالة،تم استخلاص وتسجيل عدد (1254) شكوى لتراكم المخلفات والقمامة، وذلك بعد تنقيح الرسائل الواردة وإلغاء التكرارات، كما تم استقبال عدد 98 رسالة وشكوى غير مكتملة البيانات، وجار التواصل مع أصحابها لاستكمال المعلومات الخاصة بأماكن التراكمات محل شكواهم.
وتضمن التقرير الإشارة إلي أن رسائل وشكاوى المواطنين وردت من جميع المحافظات، وتركزت اغلب الشكاوى في 5 محافظات هي (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الإسكندرية – الدقهلية) بنسبة 76 % من إجمالي المحافظات، حيث كان نصيب محافظة القاهرة عدد 509 رسائل وشكوى بنسبة 41 % من اجمالى الوارد. وحازت مدينة نصر بمحافظة القاهرة على نسبة 11% من إجمالي الشكاوى الواردة، يليها حى الهرم بمحافظة الجيزة بنسبة 6% من إجمالي الوارد .
أ ش أ
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة