وزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبل

فيديو جديد للحظة القبض على الإرهابى هشام عشماوى ومنعه من تفجير حزامه الناسف

   -  
عشماوى

أحمد جمعة

حصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو  جديد للحظة إلقاء الجيش الليبى القبض على الإرهابى هشام عشماوى، ومنعه من تفجير الحزام الناسف الذى كان يرتديه عقب إلقاء القبض عليه فى مدينة درنة شرق ليبيا على يد الجيش الوطنى الليبى.

ويظهر مقطع الفيديو، الإرهابى هشام عشماوى فى حالة صدمة، عقب سقوطه فى يد مقاتلى الجيش الليبى، وتمكن عناصر القوات المسلحة الليبية من منعه من تفجير الحزام الناسف الذى كان يرتديه.

كان المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى أكد أن الأجهزة الأمنية التابعة للجيش الليبى، بدأت التحقيق مع الإرهابى  هشام عشماوى، الذى ألقى القبض عليه فى حى المغار بمدينة درنة فجر الاثنين.

وأكد العميد أحمد المسمارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أن السلطات الليبية لم تقرر بعد موعد تسليم الإرهابى المصرى هشام عشماوى إلى القاهرة، مشيرا لوجود تنسيق وتعاون كامل بين مصر وليبيا فى مجال مكافحة الإرهاب، ومتابعة للطرف المصرى لسير التحقيقات مع عشماوى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة