وكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018حبس عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة بإدكو 4 أيام على ذمة التحقيقاتالقبض على عاطل بحوزته بندقية آلى وكيلو بانجو فى أبوصوير بالإسماعيليةكارتيرون يعدل خطة الأهلي وتغييرات بالتشكيل المتوقع لمواجهة وفاق سطيفقبل مواجهة وفاق سطيف.. متعب هداف مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائرأجيري يراقب صلاح محسن في مباراة الأهلي مع وفاق سطيفإزاي تخلي طفلك يحب السبانخ؟ بـ"البشاميل"اليوم.. وزير المالية يشارك في مؤتمر "الصكوك وأدوات التمويل الجديدة"

مصر للطيران تطرح تذاكر بأسعار خاصة للسفر إلى أمريكا وأوروبا وأستراليا

   -  

طرحت مصر للطيران، أسعاراً تنافسية للسفر من القاهرة إلى العديد من النقاط خارج إطار شبكة خطوطها، وذلك بالتعاون مع عدد من شركائها من شركات الطيران العالمية، وذلك في إطار حرص الشركة علي تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها.

وطرحت شركة مصر للطيران أسعارًا خاصة للسفر إلى عدة مطارات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ من 12.325 جنيهاً لكل من مدينتي بوسطن وواشنطن، وأسعار تبدأ من 13,500جنيهًا لكل من مدن تامبا و شيكاغو و أورلاندو، وكذلك أسعار تبدأ من 15,950جنيهًا لكل من لوس انجلوس و سياتل وسان فرانسيسكو بالتعاون مع شركة جيت بلو الأمريكية، علماً بأن مصر للطيران تُسير رحلة مباشرة يومياً إلى مدينة نيويورك.
كما قدمت الشركة، أسعاراً تنافسية للعديد من النقاط داخل إيطاليا من بينها باري، جنوة، كاتانيا، بيزا، بولونيا وغيرها العديد من النقاط الأخرى بأسعار تبدأ من 8700 جنيه مصرى، وتأتى هذه الرحلات بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الإيطالية “أليتاليا” عبر فيوميتشينو بروما.
وكذلك أعلنت مصر للطيران عن تقديم سعر خاص للسفر إلى 14 نقطة داخلية بدولة اليونان من بينها رودس وساموس بأسعار تبدأ من 7500 جنيه مصري بالتعاون مع شركتي آيجيان آيرلاينز وأوليمبيك آير عبر مطار أثينا.
وكذلك طرحت الشركة أسعاراً تنافسية لعدة نقاط داخل أستراليا من بينها مدن ملبورن وبريسبن وسيدنى بالتعاون مع شركة طيران الإتحاد عبر مطار أبو ظبي.
كما طرحت أسعار خاصة على رحلات المشاركة بالرمز إلى عدد من النقاط في الشرق الأقصى مثل مطار “هو تشي منه” بفيتنام و “تايبيه” بتايوان و “بالي” بإندونيسيا و “دكه” ببنجلاديش بأسعار تبدأ من 12.050 جنيه مصري. بالإضافة إلى طرح عروض خاصة إلى عدد من النقاط السياحية داخل دولة تايلاند مثل بوكيت وشيانج ماي وكوهساموي بالتعاون مع شركة THAI Airways التايلاندية.
وقدمت الشركة عروض خاصة إلى عدد من النقاط داخل الهند مثل أحمد أباد وبغالور وكوتشى ودلهى بأسعار تبدأ من 7150 جنيه مصرى، بالتعاون مع شركة Air India الهندية.
ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستفادة بهذه العروض والتعرف على المزيد من العروض المقدمة من الشركة ومعرفة الشروط والأحكام عبر زيارة الموقع الالكتروني www.egyptair.com أو زيارة أحد مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو الاتصال بوكيلك السياحي او التواصل مع مركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران 1717.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة