مدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة4800 طلب لتقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديدفودة يفتتح معهدا دينيا اليوم ويلتقي المواطنين بطور سيناءوكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018

وزير قطاع الأعمال يطلق أول برنامج تدريبي لحساب التكاليف بالشركات

   -  
وزير قطاع الأعمال يطلق أول برنامج تدريبي لحساب التكاليف بالشركات

افتتح هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم، الجمعة، الدورة التدريبية الأولى لحساب التكاليف بالشركات التابعة، في إطار خطة وزارة قطاع الأعمال العام لتدريب وتأهيل الموارد البشرية بالشركات التابعة لها.

وشملت الدورة التدريبية الأولى، رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، والتي حاضر فيها الدكتور جمال عوض رئيس الجمعية المصرية للإدارة المالية، وذلك بمقر بمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع للوزارة.

أكد الوزير اهتمام الوزارة بتنمية العنصر البشري بالشركات التابعة باعتباره القاطرة التي لن يتحقق التطوير إلا من خلالها، مشددًا على أن تحديث الآلات والمعدات لا بد أن يصاحبه تطوير لقدرات العاملين ومهاراتهم لتنفيذ خطة الإصلاح وإعادة الهيكلة بشكل متكامل.

كما أكد أن بناء النظام المحاسبي بشكل سليم يسهم في تسهيل الحصول على المعلومات والبيانات وتحليلها بما يساعد الإدارة في تنفيذ العمليات المالية واتخاذ القرارات المناسبة، مشيرا إلى أهمية التفرقة بين التكاليف المباشرة وغير المباشرة في حساب تكاليف الإنتاج وكذلك ضرورة توحيد أسس حساب التكاليف والتسعير.

وتطرق الوزير في حديثه إلى جهود الوزارة الرامية إلى تطبيق نظام موحدة لإدارة وتخطيط الموارد بالشركات التابعة، لربط كافة الإدارات بشكل مركزي وتحقيق التكامل بين مختلف القطاعات في الشركة ويدعم سرعة الحصول على المعلومات بشكل دقيق بما يخدم عملية اتخاذ القرار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة