نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

ضبط 4 أشخاص هاربين من حبل المشنقة لارتكابهم جريمة قتل فى قنا

-  
المتهمون

كتب محمود عبد الراضي ـ دينا الحسيني

نجحت مباحث تنفيذ الأحكام، فى ضبط 4 أشخاص محكوم عليهم فى جناية قتل عمد وصادر ضدهم حكم بالإعدام، فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة ، وكافة صور الخروج على القانون ، والعمل على ملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى الجرائم ، خاصةً الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية واجبة النفاذ.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث  تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام من ضبط 4 أشخاص جميعهم مُقيمين بدائرة مركز دشنا بقنا، والصادر ضدهم حكم قضائى غيابياً بالإعدام فى قضية "قتل عمد" ، وذلك أثناء تواجدهم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة