نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

الأهلي يخلد ذكرى السادس من أكتوبر بحفل كبير اليوم

   -  
يقيم النادي الأهلى احتفالية كبرى في السادسة من مساء اليوم الجمعة؛ احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بالحديقة الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتتضمن الاحتفالية تكريم عدد من أعضاء النادي الأهلي والشخصيات العامة ممن شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، وكذلك عدد من أسر الشهداء.

كما يتضمن الاحتفال «عرض فيديو» للمكرمين يتحدثون فيه عن دورهم في الحرب والبطولات التي جسدها جنود مصر البواسل.

ويختتم الحفل بفقرة فنية للمطرب محمد الحلو وفرقته الموسيقية، حيث يشدو بعدد من أغانيه.

واطمأنت الإدارة التنفيذية للنادي برئاسة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي على كافة الاستعدادات الخاصة بالاحتفالية المنتظرة اليوم، وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف لتخرج الاحتفالية في أفضل صورها، وبما يليق بتلك المناسبة العظيمة، وبما يليق أيضا باسم النادي الأهلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة