البورصة تربح 8ر16 مليار جنيه خلال أسبوع وارتفاع جماعي بمؤشراتهاتفاصيل الدورة الـ5 من مهرجان أيام فلسطين السينمائية.. "يوم الدين" يمثل مصررايح جاى.. بيومى فؤاد مع "نادى الرجال السرى" و"حشمت فى البيت الأبيض"البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "سولفاى إسكندرية" بقيمة 15 مليون دولارنتائج مباريات الجولة السابعة لدوري القسم الثانينبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"

ضبط تشكيل عصابي يتزعمه متعهد مواد بترولية لتهريب الوقود في القلويبية

-  
"ضبط تشكيل عصابي يتزعمه متعهد مواد بترولية لتهريب الوقود في القلويبية"

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من ضبط تشكيل عصابي يتزعمه متعهد نقل مواد بترولية "هارب"، يتخذ من مخزن بقليوب مركزا لتجميع وتهريب المواد البترولية المدعمة وبيعها في السوق السوداء.

كانت معلومات سرية قد وردت للعميد خالد المحمدي رئيس مباحث التموين، بقيام كلا من (أحمد. م. ع) متعهد نقل مواد بترولية، و(محمود. ا. ع) عاطل،  و(أحمد. ن. ع) عاطل، و(علاء. م. ص) عاطل، بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم، تخصص في تجميع وتهريب المواد البترولية المدعمة وتخزينها بداخل خزانات أرضية وفناطيس بمخزن كائن بعزبة السكري بلقس دائرة مركز قليـوب، بغرض الاستفادة من فارق الدعم والاتجار بها في السوق السوداء بأسعار أزيد من السعر المقرر وتحقيق مكاسب غير مشروعة، الأمر الذي يعد استيلاء على المال العام.            

أخطر اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية، وأكدت تحريات اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين أمكن ضبطهم عدا الأول، وبالتفتيش ضبط 2000 لتر بنزين 95، 9000 لتر كيروسين أبيض "توربيني"، وقود الطائرات، و1000 لتر سـولار، و8 موتورات سحب مواد بترولية، والسيارة رقم (هـ ف ب 176 نقل)، فنطاس، و15 ألف جنيه، وجرى التحفظ على الكمية المضبوطة بإحدى محطات الوقود الرسمية تحت تصرف النيابه العامة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقروا بأن السيارة المضبوطة تستخدم لنقل المواد البترولية، والمبلغ المالي من حصيلة نشاطهم،

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط (سيد. م. ع) لقيامه بتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية (سولار- بنزين ) المدعمة من جانب الدولة داخل فناطيس بمخزن بناحية عزبة خالد وبداخله 1500 لتر ســولار و1000 لتر بنزين 95  و3 ماتور سحب مواد بترولية وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة