كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

ضبط 6 أشخاص ينقبون عن الآثار بالجيزة والتحفظ على شواهد أثرية

   -  
اثار ـ أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي ـ دينا الحسيني

نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى ضبط 6 أشخاص، لاشتراكهم مع آخر بأعمال حفر بقصد التنقيب عن الآثار بإحدى المساكن بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة، وكافة صور الخروج على القانون ، خاصةً فى مجال جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قيام " صاحب مخبز" بأعمال حفر بمسكنه بناحية دهشور دائرة مركز شرطة البدرشين ، بقصد التنقيب عن الآثار.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وتبين عدم تواجده ، وتم ضبط ( 5 عمال لإثنين مهم معلومات جنائية ، عاطل) ، أثناء حفرهم بالأرض، وعثر على (حفرة بقطر 2 متر وبعمق 5 أمتار يتخللها بعض الشواهد الأثرية " كسر فخار ، حجر جيرى" ، الأدوات المستخدمه فى الحفر )، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة نظير حصولهم على مقابل مادى من المتهم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة