رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالمأمين دينية البرلمان يطالب بحجب مواقع السلفيين.. ويؤكد: تروج لأفكار متطرفة

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تتلقى 7202 رسالة خلال أسبوع

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - صورة أرشيفية

أعدت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تقريراً عرضته على الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تضمن أن المنظومة استقبلت من الساعة 7 مساء الأربعاء 3 أكتوبر حتى مساء أمس، 7202 رسالة عن طريق (واتس اب – موقع المنظومة – مركز تلقى المكالمات)، في إطار حرص الحكومة علي متابعة آلية استقبال شكاوى المواطنين بشأن تراكم أكوام القمامة بالمحافظات، بما يساعد فى سرعة حصر مناطق تركز أكوام القمامة، والتأكد من قيام القيادات التنفيذية بالاستجابة السريعة لرسائل وشكاوى المواطنين .

وذكر التقرير أنه عقب مراجعة محتويات الرسائل الواردة والبالغ عددها 7202 رسالة، تم استخلاص وتسجيل 1254 شكوى لتراكم المخلفات والقمامة، وذلك بعد تنقيح الرسائل الواردة وإلغاء التكرارات، كما تم استقبال عدد 98 رسالة وشكوى غير مكتملة البيانات، وجار التواصل مع أصحابها لاستكمال المعلومات الخاصة بأماكن التراكمات محل شكواهم.

وتضمن التقرير الإشارة إلي أن رسائل وشكاوى المواطنين وردت من جميع المحافظات، وتركزت أغلب الشكاوى في القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية والدقهلية، بنسبة 76 % من إجمالي المحافظات، حيث كان نصيب محافظة القاهرة 509 رسائل وشكوى بنسبة 41 % من اجمالى الوارد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة