كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

مصرع شيخ بلد صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق الصحراوي في البحيرة

   -  
"مصرع شيخ بلد صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق الصحراوي في البحيرة"

لقي شيخ بلد، مصرعه، صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق الصحراوي، بالقرب من مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية، بتلقي مأمور قسم شرطة غرب النوبارية، بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي عند الكيلو 152 اتجاه القاهرة دائرة القسم.

وتبين أنه أثناء عبور "صلاح. ع. ع" 67 سنة، شيخ بلد بمركز دسوق في كفر الشيخ ومقيم بها، الطريق اصطدمت به سيارة ملاكي منوفية قيادة "محمد. ش" 34 سنة، سائق ومقيم في السادات بالمنوفية، مما أدى لوفاته.

جرى نقل الجثه لمشرحة مستشفى النوبارية، وبسؤال نجل عم المتوفي "محمد. ح. ع" 42 سنة، مهندس زراعي ومقيم بقرية أبوالعطا دائرة القسم، قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بأن ابن عمه حضر لزيارته وكان في طريقه لمحل إقامته عقب ذلك، ولم يشتبه في وفاته جنائيا.

وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة