رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالمأمين دينية البرلمان يطالب بحجب مواقع السلفيين.. ويؤكد: تروج لأفكار متطرفة

مركز القياس والتقويم بجامعة بنها الأول على الجامعات المصرية

   -  
مركز القياس بجامعه بنها

القليوبية إبراهيم سالم
أعلن المركز القومي للقياس والتقويم التابع لوحدة مشروعات تطوير التعليم العالي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تصنيف مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية، حيث جاء مركز القياس والتقويم التابع لجامعة بنها في المركز الأول علي مستوي مراكز الجامعات المصرية، بينما جاء مركز جامعة المنيا في المركز الثاني والفيوم في المركز الثالث.
 
وقالت الدكتوره عزه عبدالله مدير مركز القياس والتقويم بجامعة بنها أن وحدة مشروعات تطوير التعليم العالي كانت قد أعلنت أمس عن تصنيف مراكز القياس فى الجلسة الأولى من الملتقى الثانى لمديري مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية والمنعقد بجامعة عين شمس.
 
وأضافت أن تصنيف اداء مراكز القياس بالجامعات المصرية جاء وفقا لمعايير محدده وهي مدي نشر ثقافة تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات ومقومات ومتابعة مراكز القياس والتقويم ومدي تقديم الدعم الفنى وتبادل الخبرات، مشيرة الي قيام خبراء المركز بعمل زيارات لقياس أداء مراكز ووحدات القياس والتقويم بالجامعات المصريه لمتابعة الانشطة والتأكد من استمرار العمل وتقديم الدعم الفنى وإنشاء قاعدة بيانات وقياس اثر ومردود مشروعات التطوير.
 
ومن جانبه توجه الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعه بنها بالشكر الي جميع العاملين بمركز القياس والتقويم بالجامعة، مشيراً أن الجامعة مهتمة بتطبيق معايير قياس وتقويم الامتحانات وتصحيحها بما يساهم في تجنب الأخطاء وتقليل الجهد والتكلفة المادية.
 
هذا وقد أعلن الدكتور المغربي انه تمت الموافقة على دعم مشروع جديد لبنوك الاسئلة والتصحيح الإلكتروني بقيمة ٢٠٠ الف جنيه لتطوير عمليات التصحيح الإلكتروني بالجامعة.
 
 
 
 


IMG-20181012-WA0001
IMG-20181012-WA0002
IMG-20181012-WA0003
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة