مدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة4800 طلب لتقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديدفودة يفتتح معهدا دينيا اليوم ويلتقي المواطنين بطور سيناءوكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018

عالم أزهري: الإحسان فى المرتبة الثالثة بعد الإسلام والإيمان.. فيديو

   -  
قال الشيخ إبراهيم رضا من علماء الأزهر، إن الإحسان هو مقام ورتبة رفيعة المستوى، لافتًا إلى أن الرسول عليه الصلاة والسلام أكد أن الإحسان هو أن " تعبد الله وكأنك تراه، فإن لم تراه فهو يراك".

وأضاف رضا خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم، الجمعة، النبى أراد أن يعلمنا أن الإحسان هو أن نفعل قرار المراقبة وأن ندرك أن الله مطلع علينا ويرانا، مشيرًا إلى أنه حين ندرك أن الله يرانا سنجود العمل ونتقنه وسنخجل ونستحى من الله.
وأكد أن الإحسان فى الدين الإسلامى يعتبر خلقًا نبيلًا لمن يتحلى به، مفيدًا بأن الإحسان فى المرتبة الثالثة بعد الإسلام والإيمان فى مراتب الدين الإسلامى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة