دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

فيديو.. محاولات ناجحة لإنقاذ طالب من الموت المحقق بأحد مدارس الجيزة

   -  
الطفل يتشبث بالنافذة خوفا من السقوط

كتبت - هبة مكى
كارثة كادت أن تشهدها مدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز، أمس الخميس، الواقعة بمنطقة المساحة بفيصل، والتابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية، بعد أن نجا أحد طلابها من الموت المحقق.


وفى الفيديو الذى انتشر سريعاً على مواقع التواصل الإجتماعى، والذى التقط من أحد المبانى المقابلة للمدرسة، ظهر طالب فى المرحلة الابتدائية وهو على وشك السقوط من نافذة فى الطابق الثالث لأحد المبانى بالمدرسة، فكان جسد الطفل بالكامل معلقاً خارج النافذة ومتشبثاً بحوافه حتى لا يسقط، وسط محاولات زملاؤه الإمساك بيديه وسحبه لداخل الفصل، حتى استطاع أحد المدرسين الوصول إليه وسحبه بقوة للداخل، وإنقاذه من السقوط الذى كان من الممكن أن يودى بحياته ، وسط فزع وهلع المتواجدين بفناء المدرسة، ومن شاهدوا الواقعة.

الطفل 3
 
وتوالت التعليقات الساخطة والغاضبة على الفيديو من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث تساءل البعض كيف وصل الطفل إلى هذه الحالة وسط غياب المراقبة فى المدرسة، وكيف لا يوجد سلك أو حديد على نوافذ المدارس الابتدائية لصغر سن الأطفال فى هذه المرحلة ، وإلى أى مدى سيستمر الإهمال فى المدارس، وطالبوا بفتح تحقيق عاجل فى الأمر، وجه الكثير الشكر إلى من قام بإنقاذ حياة الطالب وطالبوا بتكريمه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة