دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

الأهلي: أزارو وكوليبالي يرافقان الفريق إلى الجزائر.. وهذه مكاسب توقف الدوري

   -  
رزاق سيسيه - كوليبالي - الأهلي - الاتحاد

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تقرر أن يرافق الثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي، بعثة الفريق في رحلة الجزائر والمحدد لها 21 أكتوبر الجاري لمواجهة وفاق سطيف.

الأحمر يلتقي مع نظيره الجزائري يوم 23 من الشهر ذاته في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الانتصار في الذهاب بهدفين نظيفين.

وأضاف يوسف لموقع ناديه الرسمي أن اللاعبين سيعودان للقاهرة؛ للانتظام في تدريبات الفريق والسفر مع البعثة إلى الجزائر بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما في تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث يجري التنسيق معهما لتحديد موعد عودتهما إلى القاهرة.

أزارو انضم إلى معسكر منتخب بلاده؛ لخوض مباراتي جزر القمر في حين يتواجد كوليبالي مع منتخب مالي لخوض مباراتي بوروندي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون 2019.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الخامسة مساء غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب مواجهة الترسانة أمس الأول، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر والتي حسمها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب ممكنة خلال فترة توقف الدوري؛ من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية من أجل إعلان جاهزية الجميع للمرحلة المقبلة.

وأضاف إن فترة التوقف فرصة مناسبة للاطمئنان على حالة المصابين وهم؛ حسام عاشور وسعد سمير وصلاح محسن وأحمد فتحي، وتجهيزهم للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من المنافسات القوية والمهمة على كافة الأصعدة.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة