دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

مواجهة إنجلترا وكرواتيا تحتل عناوين الصحف البريطانية

   -  
كرواتيا تفوز على إنجلترا وتتأهل إلى نهائي المونديال - صورة أرشيفية

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الجمعة، بمواجهة منتخب إنجلترا مع كواتيا في زغرب في إطار مباريات دورى الأمم الأوروبية.
وذكرت صحيفة «ديل ميل» أن «منتخب إنجلترا محظوظ لأنه يلاقي منتخب كرواتيا ثاني العالم في ملعب خالٍ من الجماهير بسبب العقوبة الموقعة على كرواتيا بسبب سلوك جماهيرها العنصري».
وأضافت الصحيفة، أن هاري كين، قائد وهداف المنتخب وزملاءه قاموا في آخر حصة تدريبية بالتدريب بكرات صغيرة لزيادة القدرة على التحكم في الكرة.
من ناحية أخرى، أبرزت الصحيفة نجاة منتخب فرنسا بطل العالم من الهزيمة أمام أيسلندا في مباراة ودية بفضل هدفين في آخر عشر دقائق ليحقق التعادل في ظل تألق مبابي.
وأشارت الصحيفة، إلى استبدال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الذي تعرض لضغوط بعد ساعة من اللعب.
من جانبها، أشارت صحيفة «ديلي ميرور» إلى تحذير جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعبيه من الحديث بأي عبارات خارجة عن النص خلال لقاء كرواتيا الذي يقام في ملعب خالٍ من الجماهير خشية التقاطها عبر كاميرات التلفزيون مما يعرضهم لعقوبات.
كما أبرزت التعادل الصعب لفرنسا مع أيسلندا تحت العنوان التالي «فرنسا تتعادل مع أيسلندا 2-2 ومبابي المنقذ وبوجبا يعاني من أجل الظهور بمستواه ويستبدل في الشوط الثاني».
واكتفت صحيفة «ديلي إكسبريس» بالتعليق على مباراة منتخب الأسود الثلاثة بالعنوان التالي «جاريث ساوثجيت مستعد لقيادة منتخب إنجلترا أمام كرواتيا في ملعب خالٍ من الجماهير».
وعن آخر أخبار مانشستر يونايتد، ذكرت الصحيفة، أن عائلة جليزر المالكة للنادي تدخلت في مسألة رحيل بول بوجبا، حيث ترفض تمامًا انتقاله لبرشلونة الإسباني.
وذكرت صحيفة «ديلي تليجراف» عن مواجهة إنجلترا وكرواتيا «جاريث ساوثجيت يدرس الدفع بتشكيل جديد في مباراة كرواتيا التي تقام بدون جماهير في مباراة يعتبرها بداية جديدة لمنتخب إنجلترا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة