دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

أرقام سلبية بالجملة وجانب إيجابي وحيد في تعادل إيطاليا مع أوكرانيا (تقرير)

   -  
مباراة إيطاليا وأوكرانيا

سقط منتخب إيطاليا في فخ التعادل على أرضه بنتيجة 1-1 ضد المنتخب الأوكراني في المباراة الودية التي لُعبت مساء الأربعاء بين المنتخبين في ملعب ماراسي بمقاطعة جنوى في مباراة تم تخصيص عائدها لضحايا حادث سقوط جسر موراندي بالمقاطعة، والذي اودى بحياة 43 شخص.

وعلى الرغم من التفوق الكبير لمنتخب إيطاليا في اغلب مجريات اللعب، وتسيد الفريق للشوط الأول بشكل شبه تام، لم يستطع الأزوري من الحفاظ على تقدمه في النتيجة والذي تحقق في الدقيقة 55 بواسطة جناح يوفنتوس فيدريكو بيرنارديسكي، واستقبل هدف التعادل بعد اقل من 10 دقائق على تقدمه امام الضيوف الذين تحسن مستواهم كثيرًا في الشوط الثاني وبالأخص بعد هدف التعادل.

منتخب إيطاليا خاض تجربته الودية تحضيرًا لمباراته القادمة في دوري الأمم الأووربية يوم الأحد المقبل ضد منتخب بولندا، وهي المسابقة التي يبحث خلالها المنتخب الإيطالي عن انتصار معنوي مع فشل الأزوري في تحقيق أي انتصار رسمي منذ الفوز بنتيجة 1-0 على ألبانيا في 9 أكتوبر من العام الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وجاء تعادل منتخب إيطاليا بالأمس ليكون الأزوري فشل في تحقيق الفوز على ملعبه في آخر 5 مباريات له على المستوى الودي والرسمي، متعادلًا في جميع هذه المباريات، ومحققًا اسوأ سلسلة له منذ 93 عام، وبالتحديد خلال الفترة بين مارس 1923 ويناير 1925 (تعادل في 3 وخسر 2).

ويعود آخر فوز للمنتخب الإيطالي على ملعبه إلى 5 سبتمبر من العام الماضي عندما هزم منتخب الكيان الصهيوني بنتيجة 1-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ولم يحقق منتخب إيطاليا نتيجة الفوز سوى في مناسبة وحيدة خلال أخر 10 مباريات على المستوى الودي أو الرسمي (الفوز بنتيجة 2-1 على المملكة العربية السعودية في مباراة ودية في مايو من العام الحالي) وهو الفوز الوحيد للمدرب روبرتو مانشيني الذي قاد منتخب إيطاليا بالامس في مباراته رقم 6 على المستوى الودي أو الرسمي، محققًا 3 تعادلات وهزيمتين.

وفشل منتخب إيطاليا في الحفاظ على نظافة شباكه خلال المباريات الثمانية الأخيرة، ليحقق الأزوري اسوأ سلسلة له على مستوى نظافة الشباك منذ الفترة بين 1958 و1959.

ولم تتوقف مشاكل الأزوري عند الدفاع فقط، بل امتدت ايضًا للهجوم، حيث لم ينجح المنتخب الإيطالي في تسجيل أكثر من هدف سوى في مباراة وحيدة (ضد السعودية)، خلال آخر 14 مباراة ودية أو رسمية، وخلال هذه الفترة سجل المنتخب الإيطالي 10 أهداف بمتوسط تهديف أقل من هدف في المباراة الواحدة.

وبرز جانب إيجابي وحيد لمنتخب إيطاليا خلال ودية الأمس، عندما اظهرت الإحصائيات أن الأزوري سدد على مرمى ضيوفه 7 تسديدات، وهو أكبر رقم للتسديدات على المرمى في مباراة واحدة للمنتخب الإيطالي سواء على الصعيد الرسمي أو الودي، منذ مباراة ليختنشتاين في يونيو 2017 ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018، والتي شهدت وصول محاولات تسديد الأزوري على المرمى إلى 13 في المباراة التي انتهت لصالحهم بنتيجة 5-0.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة