أمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائهابرلماني: القمة المصرية-الروسية نقلة نوعية في العلاقات الثنائيةالحماية المدنية بالقاهرة تنجح في إخراج سائق بعد انقلاب سيارته بالتجمع الخامس | صورضبط تاجرين لتقليد العملات الوطنية والمحررات الرسمية بقصد ترويجها مقابل مبالغ ماليةضبط صاحب محل تصوير لقيامه بتزوير العملة المحلية والمحررات الرسميةنيمار إلى برشلونة.. عودة محتملة و5 صعوبات لتحقيق "الحلم"مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيابيان من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بخصوص تكريم كلود ليلوش

النيابة تبدأ التحقيق في «عنف المهن الطبية».. وتعاين مقر الاتحاد

   -  
مؤتمر «المهن الطبية» بدار الحكمة، 6 فبراير 2017. - صورة أرشيفية

عاينت النيابة العامة مقر اتحاد المهن الطبية، بعد تقديم عدة بلاغات من نقيبي الصيادلة والأطباء، وعدد من الصيادلة، حول الأحداث التي شهدها المقر، حيث حضر فريق من النيابة العامة ظهر أمس، الخميس، وبدأت معاينة مقر الاتحاد، وخزانة اتهم الدكتور محيي عبيد، من سماهم «بلطجية» بكسرها وسرقتها، وغرفة باتحاد المهن الطبية تم تكسير محتوياتها.

وقال الدكتور أحمد أبو دومة، المتحدث باسم نقابة الصيادلة، إن فريق النيابة العامة حضر إلى مقر اتحاد المهن الطبية في الثانية عشرة من ظهر الخميس، وتم التحقيق في كل البلاغات المقدمة، وعاينت النيابة المقر والحجرات التي قيل في المحاضر إنها اقتحمت.

وأضاف:«تم سؤال الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، حول البلاغ الذي تقدم به، بالإضافة إلي البلاغات المقدمة من الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، وعدد من الصيادلة، أعضاء الجمعية العمومية، كما تم سؤال الدكتور علي سعد، عضو نقابة الأطباء البيطريين، ومن المتوقع أن يتم سؤال الجهاز الإداري للاتحاد حول الأحداث».

وأكد الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، أن النيابة عاينت مقر الاتحاد وتم التحقيق مع الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء في الواقعة، واستمرت جلسة التحقيق لما يزيد على 3 ساعات، تم سؤاله خلالها بكل ما يتعلق بواقعة يوم الثلاثاء 2 أكتوبر.

وقدم الدكتور حسين خيرى، نقيب الأطباء، رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، بصفته، بلاغ للنائب العام، ضد نقيب الصيادلة، على خلفية أحداث العنف التي وقعت في 2 أكتوبر الجاري، من اقتحام لمقر اتحاد المهن الطبية، وتحطيم المكاتب، وطرد الموظفين، وتعطيل مصالح أعضاء النقابات الأربع، كما تقدم الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، ببلاغ إلى النائب العام للمطالبة بالتحقيق في الأحداث التي شهدها محيط مبنى النقابة العامة للصيادلة ومبنى اتحاد المهن الطبية، وتقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية للصيادلة ببلاغات ضد الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب الصيادلة، اتهموه فيها باستقدام بلطجية، وتعطيل مؤسسة عامة، وإتلاف الممتلكات العامة، واستخدام القوة والعنف داخل اتحاد المهن الطبية، والتسبب في إصابة الصيدلي إسلام عبد الفاضل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة