«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018حبس عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة بإدكو 4 أيام على ذمة التحقيقاتالقبض على عاطل بحوزته بندقية آلى وكيلو بانجو فى أبوصوير بالإسماعيليةكارتيرون يعدل خطة الأهلي وتغييرات بالتشكيل المتوقع لمواجهة وفاق سطيفقبل مواجهة وفاق سطيف.. متعب هداف مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائرأجيري يراقب صلاح محسن في مباراة الأهلي مع وفاق سطيفإزاي تخلي طفلك يحب السبانخ؟ بـ"البشاميل"اليوم.. وزير المالية يشارك في مؤتمر "الصكوك وأدوات التمويل الجديدة"الصندوق السيادي السعودي يستهدف 50% أصولا عالمية بحلول 2030إصابة تلميذة فى العين أثناء لهوها داخل مدرسة نجع حسان الإبتدائية بالأقصرالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةهكذا علقت شذى على إلغاء حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشادإحدى معازيم حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي تفجر مفاجأة صادمةساحرة كونغولية بمقر إقامة بعثة النادي المصري في كينشاسا

لو ده جنان اتجنن.. شاهد عروسان يحتفلان بزفافهما على قمة الجبال

   -  
حفل زواج فى الصحراء

كتب محمد رضا

عدم الخضوع للمألوف والطبيعى يعتبره البعض أحيانًا جنانا ومخاطرة، إلا أن المغامرة غالبًا ما تضيف للحياة جانبًا من الإثارة والذكريات الجميلة التى لا تنسى، بحيث تكون الأكثر تعلقًا فى ذاكرتنا، ولاسيما إذا ارتبطت مغامرة ما بليلة العمر وحفل العرس الذى تحلم كل فتاة بأن يكون يومها هذا الأكثر اختلافًا وجمالًا عن مثيلاتها.

وبحثًا عن طريقة فريدة للاحتفال بعرسهما، نظم عروسان حفلا هو الأكثر روعة بين مئات حفلات الزواج التى يمكن أن تحضرها، وقررا الخروج عن المألوف فى التخطيط لزفافهما، ووجها الدعوة لعدد قليل من أصدقائهما المقربين، إضافة إلى القس الذى يجرى مراسم الزواج – وهذا هو الجانب التقليدى فى الترتيبات – إلا أن الأكثر غرابة أنهما لم يحتفلا فى قاعة أفراح بأحد الفنادق الفاخرة أو على يخت فى وسط البحر، ولكن حفل زواجهما كان وسط الصحراء والجبال.

 
 

لم يكن حفل الزواج، الذى انتشر مقطع فيديو مصور له، وسط الصحراء فقط، ولكنه كان تحديدًا فى الهواء على ارتفاع شاهق وسط الجبال، وأعدا شبكة مقواة فى الفراغ ثبتا أطرافها على حافة الجبال، وجهزا ممشى من نفس نوع الشباك ليمر عليه العروسان، واكتست تلك الشبكة الدائرية بالورود، لالتقاط "فوتو سيشن" بحضور الأصدقاء المقربين.

وصور حفل الزفاف الغريب بكاميرات فيديو وطائرة بدون طيار، والتقطت جلسة التصوير ومقاطع الفيديو باستخدام الكاميرات التقليدية من قبل مصورين تمركزوا أعلى الشبكة المقواة، فيما التقطت الصور الأخرى عن طريق الطائرة بدون طيار، وبعدما أعلن القس زواج الشابين، ارتديا خاتم الزواج، وتبادلا القبلات وسط فرحة كبيرة من أصدقائهما، والتقطا الصور ثم عبرا الممشى مرة أخرى فى طريق عودتهما إلى الأرض، فيما أطلق منظمو الحفل البراشوتات فى الهواء بين الجبال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


02
9
15
34
62
65
92
97
606
645
954
974
6565
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة