ندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروح

من سنغافورة إلى نيويورك.. تعرف على عدد ساعات أطول رحلة فى العالم

   -  
رحلة طيران - أرشيفية

كتب هاشم الفخرانى

أقلعت أطول رحلة في العالم بين سنغافورة ونيويورك حيث استمرت 19 ساعة مباشرة، وتضمنت لائحة وجبات تؤمن الرفاهية للمسافرين ونظام إضاءة أفضل، إضافة إلى قائمة أفلام طويلة يمكن مشاهدتها، وذلك حسب ما نشرته "فرانس برس"، اليوم الجمعة.

وسيتناوب طياران ومساعدان على قيادة طائرة "إيرباص" للرحلات الطويلة التي ستجتاز 16700 كيلومتر بين سنغافورة ونيويورك. حيث نقلت الطائرة 161 راكباً بينهم 67 في درجة رجال الأعمال و94 في الدرجة الاقتصادية الممتازة ،بينما لا يوجد أي راكب في الدرجة الاقتصادية، ووزعت فترات عمل طاقم الطائرة المؤلف من 13 شخصاً، بحيث تمكن كل موظف من الحصول على الحدّ الأدنى من الاستراحة القانونية وهي أربع ساعات.

ومن أجل تحسين التجربة وخفض التوتر الذي يمكن أن ينجم عن قضاء كل هذه الساعات فى الجو صممت الطائرة ليكون سقفها مرتفعاً ونوافذها أكبر، كما جهزت بإضاءة خاصة يُفترض أن تحد من آثار اختلاف التوقيت عبر اللعب على الألوان.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة