كتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم«البيئة» تضبط أكبر مزرعة للاتجار فى الحيوانات البريةسما المصري تنشر صورتها بالنقاب وتعلق:"والنبي عسل"

علي فرج يصعد لنصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش

   -  
نجح علي فرج ، المصنف الثاني على العالم وحامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش2017، في التغلب على الفرنسي و المصنف السادس علميًا غريغوري غوتييه بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوطين بنتيجة أشواط (6:11)(11:4)(7:11)(11:9)(11:2) ، وذلك في إطار منافسات الدور ال8 من بطولة أمريكا المفتوحة التي ينظمها الإتحاد الدولي للإسكواش في ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة في الفترة من 6 إلى 13 أكتوبر 2018، والتي يأتي مجموع جوائزها 338,000 دولار وبذلك يصعد على فرج الى الدور النصف نهائي من البطولة ليواجه الألمانى سيمون روسنر.

و قال فرج: "يمثل هذا النجاح خطوة للإقتراب من حلم تحقيق لقب البطولة للعام الثاني على التوالي. المباراتان القادمتان هما الأكثر تحديًا، لذلك أستعد لهم بشكل أكبر وأكثر تركيزًا."
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة