توفيق عكاشة: مصر مليئة بالمهندسين الزراعيين ولا يمر منهم 10% على الأراضىرئيس"دينية البرلمان": ملتقى الأديان بسيناء ترجمة لتجديد الخطاب الدينىحسام هزاع: يجب تقديم عروض لتشجيع السياح على زيارة مصرعالم طيران مصري: أعمل على بناء صاروخ فضائي لشركة يابانية..فيديوكاتب سعودي يفجر مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي وعلاقة الإخوان بالحادثشيرى أنسي: الأوميجا 3 تساعد في القضاء على النحافةباحث: اجتماعات القاهرة رسالة للمشككين في مصداقية جهودها بـ ليبيامصطفى بكري: الداخلية تستجيب لشكوى أهالى الظاهر لبرنامج حقائق وأسرارميشيل حليم: إلغاء قانون الإيجار القديم لا يتفق مع الفترة التي تمر بها مصرمعلومات جديدة عن المرأة الغامضة فى قضية اختفاء جمال خاشقجيخبيرة تجميل تقدم نصائح للسيدات ذوات البشرة الدهنية.. فيديوعبد الله العامر: الفن السعودي يعيش عصره الذهبي بعد الانفتاح الأخيربوتين: الروس "مكانهم الجنة" في حال اندلاع حرب نوويةانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من مدينة سانت كاترينتحذير جديد من الأمم المتحدة باندلاع نزاع "مدمر" في غزةمصرع 5 على الأقل في فيضانات جديدة بتونسوزير الأوقاف: رعاية الرئيس لملتقى السلام رسالة بأن مصر مهبط الدياناتالخزانة الأمريكية تبرئ الصين من التلاعب بـ«اليوان»سيدة تشكو اغتصاب ابنها بمدرسة ابتدائية فى «العجمى»جنايات الإسكندرية: المؤبد لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا

افتتاح البطولة العربية الرابعة للرجبي بالمركز الأوليمبى

   -  
أناب الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، الدكتور عمرو حداد - مساعد وزير الشباب والرياضة لافتتاح البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى، بحضور قيس الظالعى - آمين عام الاتحاد الإماراتى ورئيس الاتحاد العربى للرجبى، وحسام صاحب - رئيس مجلس إدارة اتحاد الرجبى، الدكتور أشرف البجيرمي – مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، محمد كساب – مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الشباب والرياضة.

وتقام البطولة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة وتستمر على مدار يومى 12 و13 أكتوبر على ملعب المركز الأوليمبى بالمعادى.

وبدأ حفل الافتتاح على ملعب المركز الاوليمبي بطابور عرض الدول المشاركة في البطولة هى جمهورية مصر العربية الدولة المنظمة دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة ليبيا ودولة العراق ودولة السودان.

من جانبه، قال الدكتور عمرو حداد:"إنني أنقل لكم تحيات الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة واهتمامة الكبير بهذا الحدث الهام، متنميًا التوفيق لكل الفرق المشاركة والتي تسعد مصر باسضافتهم".

وقال قيس الظالعى رئيس الاتحاد العربى للرجبى: " أتقدم بالشكر لجمهورية مصر العربية وللدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة واللجنة الاوليمبية المصرية والاتحاد المصري للرجبي علي حسن الاستقبال والاستضافة".

وأضاف "الظالعي": "تُقام البطولة للمرة الثانية في مصر، من أربع بطولات نظمها الاتحاد العربى حتى الآن، ويعطي ذلك مصر افضلية ، والبطولة تقام هذا العام تحت اسم "كأس الشيخ زايد آل نهيان" باعتبار هذا العام هو عام زايد" .

وأشار رئيس الاتحاد العربى للرجبى إلى أن المباراة الافتتاحية ستقام بين جمهورية مصر العربية ودولة العراق،فيما تقام المباراة الثانية بين دولة ليبيا والمملكة الأردنية الهاشمية.

يذكر أن البطولة أقيمت في ثلاث نسخ سابقة كانت الأولى فى قرية الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والثانية أقيمت بالمملكة المغربية، واستصافت المملكة الأردنية الهاشمية النسخة الثالثة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة