"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًاالتضامن: حدثنا قانون 137 لعمل منظومة واحدة للدعم النقدي المشروطتكريم محرر مصراوي على هامش فعاليات منتدى "أسبوع القاهرة للمياه"مجدي البدوي: لا نيه للانفصال عن الاتحاد العام لعمال مصرعرض أولى حلقات الجزء الخامس من أرطغرل على قناة دعوةفيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسيا

نائب وزير الخارجية الكويتى: «الناتو العربي» قادر على مواجهة التحديات

-  

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، أن «تحالف الشرق الأوسط»، أو ما يسمى (الناتو العربي)، سيكون قادرا على مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة، مشيراً إلى احتياج المنطقة إلى مثل هذه التحالفات فى ظل التحديات التي تواجهها.

وأضاف «الجار الله»، على هامش احتفال أقامته السفارة الأسبانية لدى الكويت الليلة الماضية، بمناسبة العيد الوطني:«أنا لا أسميه (الناتو العربي)، لكنى أسميه (تحالف الشرق الأوسط)، والذي تمثل فى مقترح قدم من الولايات المتحدة، لإنشاء تحالف فى منطقة الشرق الأوسط على مستويات عديدة، تشمل المجالات الأمنية، والعسكرية، والاقتصادية»، مؤكداً أن التحالف يهدف إلى حماية مصالح الدول الأعضاء فيه، وهى دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مصر والأردن.

وتابع:« التحالف يهدف إلى مواجهة تحديات عديدة فى المنطقة، وبالتالي ليس الحديث عن إيران فقط، ولكن هناك جملة من التحديات، فى مقدمتها محاربة الإرهاب».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة