تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

القبض على «عصابة» لبيع «وقود الطائرات» بالسوق السوداء في القليوبية

   -  
متهمون في كلبش - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم، الجمعة، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط تشكيل عصابى يتزعمه متعهد نقل مواد بترولية، بتهمة الاستيلاء على الوقود المدعم ووقود الطائرات وبيعه فى السوق السوداء بقليوب. تم ضبط المتهمين عدا أحدهم، وضبط مخزن به كميات كبيرة من السولار والبنزين ووقود الطائرات وتم التحفظ على المخزن وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بقيام متعهد نقل مواد بترولية بقليوب وعاطلين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع تجميع وتهريب المواد البترولية المدعمة وتخزينها بداخل خزانات أرضية وفناطيس بمخزن بناحية بلقس دائرة مركز قليـوب بغرض الاستفادة من فارق الدعم والاتجار بها فى السوق السوداء بأسعار أزيد من السعر المقرر وتحقيق مكاسب غير مشروعة.

تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث قادة المقدم أيمن جابر، رئيس مباحث المركز، ألقى القبض على المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة