رئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبياحسام حسن: لم نتلق خطابا رسميا من الجبلاية عن تأجيل مباراة مطروح.. فيديوحسام حسن: منتخب مصر وصل كأس العالم في روسيا بالصدفة.. فيديوحسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديورئيس الوزراء يتفقد الممشى السياحي على المجرى الملاحي ببورسعيدمنتخب مصر يتحرك لملعب لقاء سوازيلاند قبل موعده بـ 60 دقيقةالنني ووردة من المطار إلى لندن واليوناننادية لطفى: أستبعد انتحار سعاد حسنى ونهايتها كانت مأساويةكفر الشيخ تستعد للمرحلة الثانية لمبادرة الكشف عن فيروس سي.. صورعكاشة: ضربة أسيوط إجهاض لخلية تابعة للإخوان .. فيديو

برتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وصندوق تحيا مصر لتنفيذ مشروعات الشباب

   -  
وقع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ممثلاَ عن المحافظة، بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر ومثله إبراهيم محمد حسنين المدير التنفيذى للصندوق، وشركة أسواق مصر اكسبريس للتطوير والإدارة إحدى شركات صندوق تحيا مصر لتنفيذ مشروع "تجميع مشروعات الشباب ورواد الأعمال ووحدات وعربات الطعام بالقاهرة".

وأكد المحافظ أنه إيمانا من محافظة القاهرة بدورها فى دعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل للشباب ، بما لا يخل بالنظام العام والنسق الحضارى لمدينة القاهرة فقد قامت المحافظة بتوفير 4 قطع أراضى بأحياء المعادى والنزهة ومصر الجديدة لصالح الشباب لتجميع مشروعاتهم بنظام حق الانتفاع لصالح صندوق تحيا مصر، على أن تتولى أجهزة المحافظة إعداد الأراضي وإخلائها من اى إشغالات ، وتوصيل المرافق الأساسية لها ، مع إصدار كافة التراخيص والموافقات اللازمة والخاصة بإقامة المشروع.

وطبقا لبنود البروتوكول المبرم تقوم الشركة الممثلة لصندوق تحيا مصر بتنفيذ المشروع وفقا لأحدث الإنشاءات الخفيفة سهلة الفك والتركيب والثقيلة بالشكل الذى يضمن الحفاظ على الشكل الحضارى ووفقا للرسومات والمواصفات الفنية المتوافق عليها والتى يتم اعتمادها بمعرفة لجنة فنية من المحافظة.

على أن تتولى الشركة إدارة المشروع والمواقع المتفق عليها كاملة بما يتضمنه من الالتزام بتطبيق اشتراطات الحماية المدنية وتوفير الخدمات الأمنية وأعمال الصيانة الدورية والنظافة لكافة المنشآت والمحتويات والمعدات والأجهزة الكائنة بالمواقع محل البروتوكول وذلك وفقاَ لأسس ونظم الإدارة السليمة وطبقاَ للقواعد المعمول بها والمتبعة فى هذا الشأن وطبقا للبروتوكول أيضا تضمن الشركة المنفذة التشغيل والتطوير الدائم للمواقع والقيام بأعمال التسويق والدعاية اللازمة بما يحقق استمرار ممارسة أنشطة ومشاريع الشباب المشاركين وفقاَ لاشتراطات الحيادية والنزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بالتنسيق بين أطراف البروتوكول.

شهد توقيع البروتوكول اللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة القاهرة ، وأسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر للتطوير والإدارة ، وعدد من قيادات المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة