محافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتيني

نائب رئيس طوخ : نقل السوق الرئيسى فور انتهاء الدراسة الأمنية

   -  
شنت الأجهزة المعنية بمجلس مدينة طوخ حملة لإزالة ورفع الإشغالات بوسط المدينة والشوارع الرئيسية وذلك فى إطار توجيهات محمد خيرى رئيس مركز ومدينة طوخ.

وقال محمد ياسين نائب رئيس المدينة إن الحملة قامت برفع البلورات الموجودة فى نهر الطريق والميادين والشوارع الرئيسية. 

وأشار ياسين إلى أن فور الانتهاء من الدراسة الأمنية سوف يتم نقل السوق الرئيسى بالمدينة بالكامل من المنطقة الحالية إلى غرب السكة الحديد وذلك للعمل على سيولة الحركة المرورية بالمدينة.

وأضاف نائب رئيس المدينة استمرار أعمال النظافة والتجميل للطريق السريع وذلك ضمن أعمال الحملة الشاملة لنظافة وتجميل الطريق السريع التى بدأت بمدن المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة