صور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبيا

مواجهة إنجلترا وكرواتيا تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

   -  
اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الجمعة، بمواجهة منتخب إنجلترا مع كواتيا في زغرب في إطار مباريات دورى الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "ديل ميل" أن "منتخب إنجلترا محظوظ لأنه يلاقي منتخب كرواتيا ثاني العالم في ملعب خالي من الجماهير بسبب العقوبة الموقعة على كرواتيا بسبب سلوك جماهيرها العنصري".

وأضافت الصحيفة، أن هاري كين قائد وهداف المنتخب وزملاءه قاموا في آخر حصة تدريبية بالتدريب بكرات صغيرة لزيادة القدرة على التحكم في الكرة.

من ناحية أخرى، أبرزت الصحيفة نجاة منتخب فرنسا بطل العالم من الهزيمة أمام أيسلندا في مباراة ودية بفضل هدفين في آخر عشر دقائق ليحقق التعادل في ظل تألق مبابي.

وأشارت الصحيفة، إلى استبدال بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذي تعرض لضغوط بعد ساعة من اللعب.

من جانبها، أشارت صحيفة "ديلي ميرور" إلى تحذير جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعبيه من الحديث بأي عبارات خارجة عن النص خلال لقاء كرواتيا الذي يقام في ملعب خالي من الجماهير خشية التقاطها عبر كاميرات التليفزيون مما يعرضهم لعقوبات.

كما أبرزت التعادل الصعب لفرنسا مع أيسلندا تحت العنوان التالي "فرنسا تتعادل مع أيسلندا 2-2 ومبابي المنقذ وبوجبا يعاني من أجل الظهور بمستواه ويستبدل في الشوط الثاني".

واكتفت صحيفة "ديلي إكسبريس" بالتعليق على مباراة منتخب الأسود الثلاث بالعنوان التالي "جاريث ساوثجيت مستعد لقيادة منتخب إنجلترا أمام كرواتيا في ملعب خالي من الجماهير".

وعن آخر أخبار مانشستر يونايتد، ذكرت الصحيفة، أن عائلة جليزر المالكة للنادي تدخلت في مسألة رحيل بول بوجبا، حيث ترفض تماما انتقاله لبرشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي تليجراف" عن مواجهة إنجلترا وكرواتيا "جاريث ساوثجيت يدرس الدفع بتشكيل جديد في مباراة كرواتيا التي تقام بدون جماهير في مباراة يعتبرها بداية جديدة لمنتخب إنجلترا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة