المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم«البيئة» تضبط أكبر مزرعة للاتجار فى الحيوانات البريةسما المصري تنشر صورتها بالنقاب وتعلق:"والنبي عسل"مؤلف "وحشاني يا أختي" يكشف تفاصيل أغنية "غنوة" الأخيرة لشقيقتها أنغام

"جمعة" و"قنصوة" يكرمان الطلاب الوافدين بملتقى أبى بكر الصديق الثقافي

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة

يشارك وزير الأوقاف، د. محمد مختار جمعة، ومحافظ الإسكندرية، د. عبد العزيز قنصوة، اليوم الجمعة، في تكريم الطلاب المتميزين علميا وثقافيا ورياضيا من الطلاب المشاركين في ملتقى أبي بكر الصديق الثقافي، الذي تقيمه وزارة الأوقاف، للطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف، المسجلين على منحة من خلال المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، وبعض المسجلين على منحة من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع للوزارة، في الفترة من الأربعاء 10 أكتوبر حتى السبت 13 من  الشهر نفسه.

كما سيتم تنظيم جولات ثقافية وزيارات ميدانية لجميع الطلاب المشاركين في الملتقى للتعرف على طبيعة وجمال وتراث وحضارة مدينة الإسكندرية.

يأتي هذا الملتقى في إطار الملتقيات المتتابعة التي يقيمها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية للأئمة والواعظات والطلاب الوافدين والطالبات الوافدات على مدى العام في ضوء دور مصر الريادي في نشر الفكر المستنير واحتضان أزهرها الشريف لطلاب العلم من مختلف دول العالم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة