فيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم

سر جديد حول سفينة نوح |فيديو

   -  
سفينة نوح

زعم مؤرخ عبر منصة "يوتيوب"، أنه وجد دليلا "قويا للغاية" على الطوفان الذي ظهر في قصة سفينة نوح، المذكورة في جميع الكتب السماوية.


وتقول قناة "Mystery History" على موقع "يوتيوب"، إن حضارة قديمة على جزيرة في البحر المتوسط قد تكون علامة قوية على الحقيقة التي استندت عليها الكتب السماوية في رواية قصة سفينة نوح، بحسب موقع "روسيا اليوم".

وتشير القناة، إلى أن جزيرة "أرواد" في البحر الأبيض المتوسط، الجزيرة الوحيدة المأهولة قبالة سواحل سوريا، كانت محمية من قبل من جميع الجوانب مع كتل حجرية ضخمة ما يزال بعضها سليم حتى يومنا هذا، يعتقد بأنها من أعمال العمارة الرومانية، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت قد بنيت خوفا من البحر أم من الغزاة الأجانب.

إلا أن المؤرخ الغامض يقول: إن الهياكل قديمة بشكل كبير استنادا إلى حسابات علمية، ثم يمضي بالقول إن المجتمع الذي بنى تلك الجدران قد انتهى إلى الأبد بعد الفيضان الكارثي، وهو ما يثبت الدقة التاريخية لقصة سفينة نوح.

وأثار الفيديو ضجة على الإنترنت، حيث حقق أكثر من 100 ألف مشاهدة على يوتيوب، خلال شهر واحد تقريبا، مع مئات التعليقات التي أدت إلى جدل حول ما إذا كانت أطلال الجزيرة تثبت حقيقة قصة نوح بالنظر فقط إلى أن الجدران التي كانت تحميها هي من صنع "حضارة ما قبل الطوفان".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=4&v=GM6KbYdoayQ


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة