"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًاالتضامن: حدثنا قانون 137 لعمل منظومة واحدة للدعم النقدي المشروطتكريم محرر مصراوي على هامش فعاليات منتدى "أسبوع القاهرة للمياه"مجدي البدوي: لا نيه للانفصال عن الاتحاد العام لعمال مصرعرض أولى حلقات الجزء الخامس من أرطغرل على قناة دعوةفيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسيا

وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى التوظيف في الغربية.. غدا

   -  
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الغربية اللواء هشام السعيد، غدا السبت، فعاليات ملتقي توظيف الشباب بالقطاع الخاص، الذي يقام باستاد طنطا الرياضي، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، ويوفر 9120 فرصة عمل، بحد أدي للأجور 1500، في 83 شركة لمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وبدون مؤهل، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات المختلفة.


وقال الوزير، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن الملتقيات التي أقامتها الوزارة ومديرياتها علي مستوى المحافظات حققت نجاحا، في الإقبال علي فرص العمل بالقطاع الخاص، الذي يمثل أكثر من 80% من الاقتصاد المصرى، ويعطى للعاملين جميع حقوقهم من تأمين صحي واجتماعي، مؤكدًا أن القطاع الخاص شريك أساسي ورئيسي للدولة فى إحداث البناء والتنمية.

ولفت "سعفان"، إلي أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة، ويحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدي للبطالة، التي انخفضت نسبتها في الربع الثاني من العام الحالي إلي 9.9% من قوة العمل، بعد أن كانت 4.13% في عام 2014، مرجعا ذلك إلي إنشاء المشروعات القومية.

يقام الملتقي تحت رعاية وزير القوي العاملة، ومحافظ الغربية، بالتعاون والتنسيق مع خالد أبو بكر وكيل الوزارة، مدير مديرية القوي العاملة بالغربية والمحافظة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة