حسام هزاع: يجب تقديم عروض لتشجيع السياح على زيارة مصرعالم طيران مصري: أعمل على بناء صاروخ فضائي لشركة يابانية..فيديوكاتب سعودي يفجر مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي وعلاقة الإخوان بالحادثشيرى أنسي: الأوميجا 3 تساعد في القضاء على النحافةباحث: اجتماعات القاهرة رسالة للمشككين في مصداقية جهودها بـ ليبيامصطفى بكري: الداخلية تستجيب لشكوى أهالى الظاهر لبرنامج حقائق وأسرارميشيل حليم: إلغاء قانون الإيجار القديم لا يتفق مع الفترة التي تمر بها مصرمعلومات جديدة عن المرأة الغامضة فى قضية اختفاء جمال خاشقجيخبيرة تجميل تقدم نصائح للسيدات ذوات البشرة الدهنية.. فيديوعبد الله العامر: الفن السعودي يعيش عصره الذهبي بعد الانفتاح الأخيربوتين: الروس "مكانهم الجنة" في حال اندلاع حرب نوويةانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من مدينة سانت كاترينتحذير جديد من الأمم المتحدة باندلاع نزاع "مدمر" في غزةمصرع 5 على الأقل في فيضانات جديدة بتونسوزير الأوقاف: رعاية الرئيس لملتقى السلام رسالة بأن مصر مهبط الدياناتالخزانة الأمريكية تبرئ الصين من التلاعب بـ«اليوان»سيدة تشكو اغتصاب ابنها بمدرسة ابتدائية فى «العجمى»جنايات الإسكندرية: المؤبد لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًا

ريجان يعود لمكتبته الرئاسية في صورة ثلاثية الأبعاد

   -  
ريجان

عاد الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان، للظهور في صورة مجسمة بمكتبته الرئاسية في ولاية كاليفورنيا.

وبدأت الصورة ثلاثية الأبعاد (هولوجرام) في الترحيب بالزوار بمكتبة ومتحف رونالد ريجان، يوم الخميس، وتمكن الضيوف من متابعة ثلاثة مشاهد مختلفة يرافقها تسجيل صوتي مأخوذ من تصريحات فعلية للرئيس الذي تولى الحكم بين عامي 1981 و1989.

وضمت أحد المشاهد ريجان، وهو يلوح للجمهور من عربة قطار استخدمها خلال حملته عام 1984.

وفي المشهدين الآخرين ظهر ريجان، داخل المكتب البيضاوي في البيت الأبيض وفي مزرعته بكاليفورنيا، وتوفي ريجان في عام 2004.

وقال جون هيوبوش، المدير التنفيذي لمؤسسة ومعهد رونالد ريجان، "إن لم تقابل الرئيس ريجان في قاعة من قبل فهذا سيجعلك وكأنك تقف معه".

وتولت شركة "هولوجرام يو. إس.إيه"، تصميم صورة ريجان ثلاثية الأبعاد.

وكانت الشركة صممت من قبل صورة لمغني الراب توباك شاكور عرضتها في حفل غنائي عام 2012، وصورة أخرى لمايكل جاكسون عام 2014.

وأعلنت يوم الخميس، شركة بيز هولوجرام، أنها ستصمم صورة للمغنية الراحلة إيمي واينهاوس في عرض يتوقع تنظيمه العام المقبل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة