حسام هزاع: يجب تقديم عروض لتشجيع السياح على زيارة مصرعالم طيران مصري: أعمل على بناء صاروخ فضائي لشركة يابانية..فيديوكاتب سعودي يفجر مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي وعلاقة الإخوان بالحادثشيرى أنسي: الأوميجا 3 تساعد في القضاء على النحافةباحث: اجتماعات القاهرة رسالة للمشككين في مصداقية جهودها بـ ليبيامصطفى بكري: الداخلية تستجيب لشكوى أهالى الظاهر لبرنامج حقائق وأسرارميشيل حليم: إلغاء قانون الإيجار القديم لا يتفق مع الفترة التي تمر بها مصرمعلومات جديدة عن المرأة الغامضة فى قضية اختفاء جمال خاشقجيخبيرة تجميل تقدم نصائح للسيدات ذوات البشرة الدهنية.. فيديوعبد الله العامر: الفن السعودي يعيش عصره الذهبي بعد الانفتاح الأخيربوتين: الروس "مكانهم الجنة" في حال اندلاع حرب نوويةانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من مدينة سانت كاترينتحذير جديد من الأمم المتحدة باندلاع نزاع "مدمر" في غزةمصرع 5 على الأقل في فيضانات جديدة بتونسوزير الأوقاف: رعاية الرئيس لملتقى السلام رسالة بأن مصر مهبط الدياناتالخزانة الأمريكية تبرئ الصين من التلاعب بـ«اليوان»سيدة تشكو اغتصاب ابنها بمدرسة ابتدائية فى «العجمى»جنايات الإسكندرية: المؤبد لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًا

النفط يقفز أكثر من 1% بعد هبوط ليومين

-  
النفط

قفزت أسعار النفط 1%، اليوم الجمعة، متعافية من هبوط استمر على مدى يومين بدعم من ارتفاع واردات الصين من الخام، لكن الأسعار ما زالت تتجه إلى أول انخفاض أسبوعي في خمسة أسابيع.

وزادت العقود الأجلة لخام برنت 1.02 سنت، أو ما يعادل 1.3%، إلى 81.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 0637 بتوقيت جرينتش. وتراجع العقد 3.4% يوم الخميس، بعد هبوط حاد في أسواق الأسهم وإشارات على أن المخاوف بشأن الإمدادات كان مبالغا فيها.

وما زال برنت على مسار الانخفاض 3.4% هذا الأسبوع، في أكبر هبوط خلال نحو أربعة أشهر.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 80 سنتا، أو ما يعادل 1.1%، إلى 71.77 دولار للبرميل بعد أن هبطت 3% في الجلسة السابقة، والخام على مسار الانخفاض 3.5% هذا الأسبوع.

وأظهرت بيانات جمارك اليوم، أن واردات الصين اليومية من النفط الخام في سبتمبربلغت أعلى مستوياتها منذ مايو.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة