مسلمش حتى وهو ميت.. شاهد سمكتى قرش أبيض تأكلان حوتا نافقااعرف جسمك.. مما يتكون جهازك المناعى؟تقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدصلاح يشارك في تدريبات ليفربول.. ومانى بحاجة لـ"واقي"وزير الشباب والرياضة يُشيد بمنتخب شباب كرة الصالاتضباط «أمن القاهرة» يزورون مدرسة «النور والأمل» بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاءتشكيل وادي دجلة لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتازالمقاولون العرب يعلن تشكيل فريقه لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتازالمقاصة يلعب مباراتين وديتين غدا استعدادا لمواجهة دجلة بالكأسمدرب منتخب مصر السابق يهنئ فراعنة الصالات بعد الفوز على الأرجنتينمدرب منتخب الصالات: شكرا لاتحاد الكرة ونثمن دعم لطيف وأبو الوفاترتيب مجموعة بحري بعد الجولة السابعة من الدوري الممتاز بالزمالك يمنح الدوليين راحة من التدريبات.. وكاسونجو ينتظم فى المران غداابراهيم فايق يهنئ منتخب الصالات: إيه الحلاوة دي يا ولاد اللاعيبهفضل الله: تتويج منتخب الصالات ببرونزية الأوليمبياد إنجاز تاريخياحذر العمل لساعات طويلة قد يسبب لك هذه المشاكلمصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل منزله ببني سويفحملة أمنية موسعة لرفع الإشغالات بشارع العشريني في الإسماعيليةرئيس "دينية النواب": السلام تعايش ومحبة والحرب فرقة

سعيد عبد الحافظ: أغلب المنظمات العالمية لحقوق الإنسان سياسية وليست حقوقية

-  
سعيد عبد الحافظ الخبير الحقوقي

قال سعيد عبد الحافظ، الخبير الحقوقي والمستشار السابق للجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب، إن المنظمات العالمية الحقوقية ليست حقوقية كما يظهر للعامة، وإنما سياسية بالدرجة الأولى، تخضع لمن يمولها.

وأضاف عبد الحافظ، خلال ندوة "المحافظة على حقوق الإنسان في ظل محاربة الإرهاب، في اليوم الثاني من مهرجان الأهرام الثقافي الذي يقام في العاصمة البحرينية المنامة، أن أغلب المنظمات العربية حبرا علي ورق وتخاطب بعضها بعضا ولا تلتفت لما تقوم به المنظمات العالمية من تواجدها بجوار مقار المؤسسات العالمية مما يسمح لها بسرعة مخاطبتها والرد على اتهاماتها واحيانا المشاركة في اللجان الفرعية لتلك المنظمات الدولية.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة