فيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم

بدر عادل: نصوص في الاتفاقات الدولية تعطي الدول التحلل من بعض بنودها

-  
الدكتور بدر محمد عادل

قال الدكتور بدر محمد عادل إن المنظمات العالمية بها نصوص في الاتفاقات الدولية تعطي الدول التحلل من بعض البنود، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب، ونحن العرب لا نعرف كيف نستغل هذه النصوص.

وقال عادل، عضو مجلس الحقوقيين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بالبحرين، خلال ندوة "المحافظة على حقوق الإنسان في ظل محاربة الإرهاب"، في اليوم الثاني من مهرجان الأهرام الثقافي الذي يقام في العاصمة البحرينية المنامة، إن يمكن تقسيم الإشكالية بين احترام حقوق الإنسان وبين مواجهة الإرهاب إلى عدة أقسام، وهي أساس المشكلة وسلطة الدولة والآليات الوطنية.

وأشار عادل إلي أن هناك جماعات إرهابية منتشرة ليس في الدول العربية فقط تهدد الأمن الداخلي للدول ولكنها تهدد السلم والأمن الدوليين ولذلك قرار الأمم المتحدة رقم ١٧١٣ خاطب دول العالم أجمع والزمها بأن تكون داخل تشريعاتها مكافحة الإرهاب.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة