أحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآنصور .. تعرف على المرشحات للفوز بلقب ملكات جمال الأرض وأفضل 10 أزياء وطنيةعدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال

تعرف على الأجور فى 9120 فرصة عمل توفرها "القوى العاملة" بالغربية

   -  
وزير القوى العاملة محمد سعفان

كتب- محمود راغب

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الغربية اللواء هشام السعيد، غداً السبت، فعاليات ملتقى توظيف الشباب بالقطاع الخاص، الذى يقام باستاد طنطا الرياضى، فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى، ويوفر 9120 فرصة عمل بحد أدى للأجور 1500 للذكور والإناث فى 83 شركة لمختلف المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة وبدون، فضلاً عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات المختلفة.

وقال وزير القوى العاملة، فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن الملتقيات التى أقامتها الوزارة ومديرياتها على مستوى المحافظات حققت نجاحاً فى الإقبال على فرص العمل بالقطاع الخاص الذى يمثل أكثر من 80% من الاقتصاد المصرى، ويعطى للعاملين جميع حقوقهم من تأمين صحى واجتماعى، مؤكدًا أن القطاع الخاص شريك أساسى ورئيسى للدولة فى إحداث البناء والتنمية.

ولفت "سعفان" إلى أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة، والذى يحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدى للبطالة التى انخفضت نسبتها فى الربع الثانى من العام الجارى إلى 9.9% من قوة العمل، بعدما كانت 13.4% فى عام 2014، مرجعا ذلك إلى إنشاء المشروعات القومية.

ويقام الملتقى تحت رعاية وزير القوى العاملة، ومحافظ الغربية، بالتعاون والتنسيق مع خالد أبو بكر وكيل الوزارة، مدير مديرية القوى العاملة بالغربية والمحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة