رئيس"دينية البرلمان": ملتقى الأديان بسيناء ترجمة لتجديد الخطاب الدينىحسام هزاع: يجب تقديم عروض لتشجيع السياح على زيارة مصرعالم طيران مصري: أعمل على بناء صاروخ فضائي لشركة يابانية..فيديوكاتب سعودي يفجر مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي وعلاقة الإخوان بالحادثشيرى أنسي: الأوميجا 3 تساعد في القضاء على النحافةباحث: اجتماعات القاهرة رسالة للمشككين في مصداقية جهودها بـ ليبيامصطفى بكري: الداخلية تستجيب لشكوى أهالى الظاهر لبرنامج حقائق وأسرارميشيل حليم: إلغاء قانون الإيجار القديم لا يتفق مع الفترة التي تمر بها مصرمعلومات جديدة عن المرأة الغامضة فى قضية اختفاء جمال خاشقجيخبيرة تجميل تقدم نصائح للسيدات ذوات البشرة الدهنية.. فيديوعبد الله العامر: الفن السعودي يعيش عصره الذهبي بعد الانفتاح الأخيربوتين: الروس "مكانهم الجنة" في حال اندلاع حرب نوويةانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من مدينة سانت كاترينتحذير جديد من الأمم المتحدة باندلاع نزاع "مدمر" في غزةمصرع 5 على الأقل في فيضانات جديدة بتونسوزير الأوقاف: رعاية الرئيس لملتقى السلام رسالة بأن مصر مهبط الدياناتالخزانة الأمريكية تبرئ الصين من التلاعب بـ«اليوان»سيدة تشكو اغتصاب ابنها بمدرسة ابتدائية فى «العجمى»جنايات الإسكندرية: المؤبد لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبولي

وزير الأوقاف ومحافظ الإسكندرية يعقدان اليوم ندوة بعنوان "دور العلم في بناء الشخصية"

   -  
د. عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية

يلتقي وزير الأوقاف، د. محمد مختار جمعة، ومحافظ الإسكندرية، د. عبد العزيز قنصوة، بالطلاب الوافدين في لقاء يشارك فيه المستشار محمد عبد الوهاب خفاجى، بحضور إسماعيل الكندري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، تحت عنوان "دور العلم في بناء الشخصية".

يأتي ذلك في إطار فعاليات ملتقى أبي بكر الصديق، الثقافي الذي تقيمه وزارة الأوقاف، للطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف المسجلين على منحة من خلال المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، وبعض المسجلين على منحة من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف، في الفترة من الأربعاء 10 أكتوبر حتى السبت 13 أكتوبر من الشهر نفسه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة