أسامة كمال: القمة المصرية - الروسية تظهر حسن النوايا في كل الملفاتبالفيديو| السفير نبيل فهمي يهاجم أردوغان.. ويؤكد: مصر طرف فاعل إقليميارئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمة

النفط يقفز أكثر من 1% بعد هبوط ليومين وما زال باتجاه انخفاض أسبوعى

-  
نفط

رويترز

قفزت أسعار النفط واحدا بالمئة اليوم الجمعة متعافية من هبوط استمر على مدى يومين بدعم من ارتفاع واردات الصين من الخام، لكن الأسعار ما زالت تتجه إلى أول انخفاض أسبوعى فى خمسة أسابيع.

وزادت العقود الأجلة لخام برنت 1.02 سنت، أو ما يعادل 1.3 بالمئة، إلى 81.28 دولار للبرميل، وتراجع العقد 3.4 بالمئة يوم الخميس بعد هبوط حاد فى أسواق الأسهم وإشارات على أن المخاوف بشأن الإمدادات كان مبالغا فيها.

وما زال برنت على مسار الانخفاض 3.4 بالمئة هذا الأسبوع، فى أكبر هبوط خلال نحو أربعة أشهر.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 80 سنتا، أو ما يعادل 1.1 بالمئة، إلى 71.77 دولار للبرميل بعد أن هبطت ثلاثة بالمئة فى الجلسة السابقة. والخام على مسار الانخفاض 3.5 بالمئة هذا الأسبوع.

وأظهرت بيانات جمارك اليوم الجمعة أن واردات الصين اليومية من النفط الخام فى سبتمبر بلغت أعلى مستوياتها منذ مايو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة