محافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتيني

مابيلحقوش يداروا.. نجوم هوليود يخفون أخبار زواجهم ساعات فقط

-  
أنجيلينا جولى وبراد بيت

كتبت: مارينا عادل

فى ظل موسم الطلاق الذى يمر به فنانون هوليوود، نجد أن هناك الكثيرين من النجوم ما زالوا على علاقة ببعضهما البعض وما زالوا محتفظين بعلاقتهم الزوجية أمام العالم أجمع، وليس من الغريب أن نجد أن هؤلاء اختاروا الزواج الرسمى مع إبقاء الخبر فى السر فترة ولكنهم فشلوا فى ذلك، تعرف عليهم.

1.بيونسيه وزوجها جاى زى

عام 2008 اتفقت بيونسيه مع حبيبها جاى زى على الزواج، وبالفعل تم فى شقتهما التى تقع فى نيويورك، وبعد مراسم الزواج المحدودة جدًا، اتفقا على كتم السر فترة إلا أن هذا الاتفاق لم يدوم ساعات قليلة.

2.رايان رينولدز وبلاك ليفلى

تزوجا بولاية شارلستون بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2012، ولكن سريعًا ما تداول خبر الزواج ولم يستطيعا الإنكار.

3.ميلا كونيس وأشتون كوتشر

"الثنائى المتفاهم" كما يطلق عليهما بهوليوود، اتفقا على الزواج السرى بشهر يوليو عام 2015 ولم يدم الأمر طويلاً إلا وأن عرف جميع الأصدقاء وانتشر حول العالم بأكمله.

4.براد بيت وأنجيلينا جولى

بالرغم أنهما يتابعان إجراءات الطلاق حاليًا، إلا أن الثنائى اتفقا على الزواج الرسمى الكنسى عام 2014 بعد علاقة دامت أكثر من 10 سنوات من الحب والإخلاص قبل خيانة براد بيت لأنجيلينا.



بيونسيه وزوجها جاى زى
رايان رينولدز وبلاك ليفلى
ميلا كونيس وأشتون كوتشر
براد بيت وأنجيلينا جولى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة