مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري

وفد القنصلية المصرية بالرياض يطمئن على أوضاع نزلاء سجن «عرعر»

   -  
القنصلية المصرية بالرياض - صورة أرشيفية

قال هاني صلاح، قنصل مصر في الرياض، أمس، الخميس، إن وفدا من القنصلية قد قام بزيارة إلى مدينة «عرعر» ومنطقة الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية، حيث التقى الوفد بمجموعة من المسئولين بالمنطقة، والذين أشادوا بالجالية المصرية، وما تتميز به من انضباط والتزام بالقانون.

وأوضح القنصل المصري، أن الوفد حرص على زيارة المسجونين المصريين بسجن عرعر المركزي، للاطمئنان عليهم والتعرف على أية مطالب لهم.

كما قام الوفد القنصلي خلال الزيارة بإنهاء مجموعة من الخدمات القنصلية للمواطنين المصريين، شملت استلام طلبات إصدار جوازات سفر جديدة وشهادات ميلاد، وتحرير توكيلات، والتصديق على مستندات رسمية، وإصدار وثائق سفر مؤقتة صالحة للعودة إلى أرض الوطن، وتجديد تصاريح عمل، بالإضافة إلى تقديم استشارات قانونية لمجموعة من المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة